March, 2024

مطار الشارقة يستقبل أول وفود الحجاج العائدين من الأراضي المقدسة

مطار الشارقة يستقبل أول وفود الحجاج العائدين من الأراضي المقدسة

الشارقة، 25 أغسطس ٢٠١٨

استقبل مطار الشارقة صباح أمس، أول أفواج حجاج الدولة العائدين إلى أرض الوطن بعد أداء مناسك فريضة الحج، والذين كانوا على متن الرحلات القادمة من جدة والمدينة المنورة والطائف بالمملكة العربية السعودية. ويتوقع المطار استمرار تدفق الحجاج خلال هذه الفترة عبر رحلات منتظمة وغير منتظمة إلى الشارقة.

واتخذت هيئة مطار الشارقة كافة الإجراءات التي تضمن تسهيل دخول الحجاج، شملت التنسيق مع جميع خطوط الطيران والجهات العاملة في المطار من أجل تسريع إجراءات وصولهم، وتسهيل إجراءات سفر حجاج الترانزيت الى بلدانهم، وتوفير كافة سبل الراحة لهم، كما قام عدد من موظفي المطار بتوزيع الهدايا على الحجاج وعائلاتهم في قاعة الاستقبال.

وهنأ سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، الحجاج بسلامة العودة وقال: “اتخذ مطار الشارقة كافة الإجراءات التي أسهمت في التخفيف على حجاج بيت الله الحرام من خلال تسريع الإجراءات مع المحافظة على أعلى مستوى من الخدمات والتسهيلات المتميزة لاسيما لكبار السن”.

من ناحيته، أكد سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، أن المطار يعمل دائماً على تحديث وتطوير خدماته، بما يواكب النمو المستمر في أعداد المسافرين، مشيراً إلى أن حركة مغادرة وعودة الحجاج كانت الأكثر سهولة ويسراً هذا العام نتيجة الخدمات المقدمة.

من جانبهم، أعرب الحجاج عن سعادتهم لحسن استقبال مطار الشارقة لهم وللتسهيلات الممّيزة التي قدمها لهم المسؤولون، الأمر الذي أسهم في سرعة إنجاز كافة إجراءات السفر.

Please follow and like us:
Pin Share

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

RSS
Follow by Email