ARABIC SECTION

بيبوكس تدرج “لوكس تشين” في بورصة العملات المشفرة وتبدأ التداول

دبي: 25 سبتمبر 2018 – أعلن مكتب إقليمي لمؤسسة لوكس تشين في دبي – أسرع منصات بلوك تشين للجيل القادم على مستوى العالم –  أن لوكس تشين قد تمكنت من إنشاء محفظة رمزية في إحدى أكبر البورصات العالمية لتبادل العملات المشفرة “بيبوكس” وتبدأ التداول من الساعة 11:00 صباح يوم 25 سبتمبر، حيث تبدأ الصفقة من 1.8 مليار دولار ، بينما بلغ إجمالي القيمة السوقية 12 ترليون وون ، وهو رابع أكبر الصفقات في سوق العملات المشفرة.

كما أفاد المكتب الإقليمي أنه في 24 أغسطس  تم تصنيف لوكس تشين في المركز الأول  في اختبار تصويتي أجرته بيبوكس وذلك نظرا لسرعتها العالية ومرونتها وسهولة استخدامها في اقتصاد حقيقي واسع النطاق مقارنة مع منصات بلوك تشين الأخرى الأقل كفاءة في حالة زيادة عدد المستخدمين الفعليين، علما بأن لوكست تشين قامت بتطوير تقنية ديناميكية مستقلة لتداول الأسهم وهيكل سلسلة المعاملات حسب الحساب (AWTC) لكي تتمكن من تمرير المعاملات بأسرع وقت دون أي انقطاع حتى في حالة زيادة عدد الصفقات.

وقال خلفان سعيد المزروعي ، المؤسس المشارك ورئيس مجلس إدارة مؤسسة لوكس تشين – الشرق الأوسط وأوروبا ووكيل الوزارة السابق للإدارة الشخصية للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة: “من خلال إدراجها في واحدة من أكثر منصات التداول موثوقية في العالم ، تتقدم مؤسسة لوكس تشين نحو المرحلة التالية من نموها العالمي، وذلك بعد حصولها على الاعتراف العالمي  كأكثر منصات التحويلات أمانًا للمعاملات المالية وغير المالية. ومن خلال تواجده على منصة التداول ، تهدف إلى قيادة صناعة بلوكس تشين في جميع مجالاتها وسيناريوهاتها “.

ومن جانبه قال السيد سانغ يون لي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة لوكس تشين:  إن تقنية لوكس تشين هي الأكثر مرونة وقابلية للتطوير مقارنة مع أنظمة بلوك تشين الأخرى. وقد أبرمت مؤسسة لوكس تشين اتفاقيات مع أكثر من 40 مؤسسة حكومية وخاصة على مستوى العالم لتطوير وتحديث أنظمتها بالكامل إلى نظام لوكس تشين، حيث يعتبر مشروع مدينة تونس الاقتصادية المقدرة تكلفته 50 مليار دولار أكبر المشاريع الحكومية التي تم الاتفاق مع لوكس تشين لتنفيذ تقنيتها في جميع عمليات المشروع. والجدير بالذكر أن العديد من البلدان من أفريقيا وآسيا وأوروبا تطلب من مؤسسة لوكس تشين تقنية بلوك تشين مخصصة لحل مشاكلها الحالية ، مما يشير إلى نجاح لا مثيل له لمنصة لوكس تشين وقدرتها على أن تكون الرائدة في الصناعة،” .

بيبوكس هي بورصة مستقلة أنشأها السيد جيفري ليجه، الشريك المؤسس لـشركة أوكيه كوين، أكبر بورصات العملات المشفرة في العالم ،حيث نمت بشكل مطرد لتصبح في قائمة البورصات العشرة الأولى في التصنيف العالمي في غضون ثمانية أشهر بعد الافتتاح في نوفمبر 2017. وكونها المنصة الأولى التي تستخدم نظام الذكاء الاصطناعي في العالم ، إن قدرتها لتشغيل أنظمة الشاشة لمشاريع بلوك تشين قد اكتسبت ثقة عالية من مستخدميها.

ويذكر أن بيبوكس تعقد حدثًا تذكاريًا في مقرها بمناسبة إدراج محفظة لوكس تشين لمدة خمسة أيام من 25 إلى 29 سبتمبر. وفي نهاية الحدث ، سيتم احتساب عدد المشترين والبائعين من محفظة لوكس تشين خلال الفترة وسيتم توزيع 1 مليون تذكرة  بيبوكس على أفضل عدد 100 من المشترين.

تتمتع مؤسسة لوكس تشين بالدعم العالمي الهائل من قبل الشركات الممتازة وزعماء الأعمال والسياسيين البارزين منهم : الأمير فهد بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود ، رئيس مجلس إدارة مدينة تونس الإقتصادية ومؤسسها ورئيس مجموعة الهرماس العالمية والدكتور رياض خليفة التوكابري رئيس ومؤسس مدينة تونس الإقتصادية، ومجموعة OMENE القابضة ، التي يديرها الأمير النيجيري فرانكلين أوميني، وشركتي  SIL موريشيوس و JH ، يديرهما وزير الشؤون الدينية في بروناي، بنغيران محمد. وقد وقعت لوكس تشين شراكات استراتيجية مع العديد من الشركات والحكومات في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا في مجال الطاقة والموارد والاتصالات والالكترونيات. كما تدعم المؤسسة المنظمات الخيرية الرائدة مثل إيبيلو في نيجيريا وجمعية ساي سانجيفاني الخيرية  وشباب كاسبا وهيومن ولفير ترست في الهند.

GDMAIL STAFF
Share
Published by
GDMAIL STAFF

Recent Posts

First Water-from-Air Bottles Now Available at ADNOC and Union Coop stores in UAE

Abu Dhabi: Ma Hawa, an Emirati brand owned by Baynunah Watergeneration Technologies SP LLC, producing…

2 weeks ago

UAE’s Smart City and AI Model Spotlighted at 2024 UN High-Level Forum Hosted by NYC Mayor

Dubai– The UAE's innovative use of artificial intelligence (AI) to drive comprehensive development was a…

2 months ago

Mohammed bin Rashid and Mansour bin Zayed congratulate Nepal’s new Prime Minister

ABU DHABI (WAM) – His Highness Sheikh Mohammed bin Rashid Al Maktoum, Vice President and…

2 months ago

Fire at Mubarak Hospital controlled, no injuries: Kuwait Fire Force

KUWAIT-- Firefighters controlled a minuscule fire, which occurred at Mubarak Al-Kabeer Hospital early Monday dawn…

2 months ago

JW Marriott Marquis Hotel Dubai is Bringing Back its Famous Restaurant Month

Dubai, United Arab Emirates: This August, Restaurant Month returns to the destination of exceptional taste,…

2 months ago

DEWA’s Youth Council organises Skills Day in conjunction with World Youth Skills Day 2024

Dubai, UAE: Dubai Electricity and Water Authority (DEWA)’s Youth Council organised a Skills Day in collaboration…

2 months ago