المزروعي : تقنية “الجيل التالي من بلوك تشين” تساعد الحكومات على تحقيق أهداف التنمية المستدامة

قمة لوكس تشين العالمية تختتم  في سنغافورة بمشاركة عالمية

المزروعي : تقنية “الجيل التالي من بلوك تشين” تساعد الحكومات على تحقيق أهداف التنمية المستدامة

سنغافورة / دبي:  – افتتح سعادة خلفان سعيد المزروعي ، المؤسس المشارك ورئيس مجلس إدارة مؤسسة لوكس تشين – الشرق الأوسط وأوروبا- ووكيل الوزارة السابق في الإدارة الشخصية للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، قمة لوكس تشين العالمية التي نظمتها مؤسسة لوكس تشين في كليفورد بيير – فندق فوليرتون بيه ، سنغافورة ، يوم الأربعاء الموافق 29 أغسطس 2018 .

حيث حضر القمة سمو الشيخة موزة عبيد سهيل آل مكتوم، المستشارة الأولى لمؤسسة لوكس تشين والسيد أحمد حبيب آل غريب، المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي للتطوير والتنمية البشرية – إمارة عجمان والعديد من كبار الممثلين من جميع أنحاء العالم بما فيهم كبار الدبلوماسيين وشركاء الأعمال وخبراء بلوك تشين وأصحاب الخير والمرشدون الماليون.

حيث ناقشت القمة العالمية التي نظمتها مؤسسة لوكس تشين بمقرها في سنغافورة حول جوانب مختلفة لموضوع نطاق توسيع تقنية بلوك تشين إلى جميع الصناعات الممكنة لتحقيق عالم أكثر عدالة من خلال ضمان العدالة والشفافية في جميع المعاملات المالية  وخدمات الرعاية الصحية والأنشطة الخيرية والتعليمية.

وأثناء كلمة الافتتاح، قال خلفان سعيد المزروعي ، المؤسس المشارك ورئيس مجلس إدارة مؤسسة لوكس تشين – الشرق الأوسط وأوروبا ووكيل الوزارة السابق للإدارة الشخصية للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة: “إن تقنية بلوك تشين الخاصة بلوكس تشين هي الأكثر صداقة مع الحكومات من بين منصات بلوك تشين الأخرى في العالم حيث تساعد الحكومات على تحقيق أهداف التنمية المستدامة (SDGs)، وخصوصا في القضاء على الفقر وتحقيق حوكمة أكثر استدامة وشفافية “.

وأضاف المزروعي قائلا :”نحن فخورون أن نعلن أن مؤسسة لوكس تشين على أتم استعداد لتسجيل البورصة حيث أكملت جميع عمليات الإدراج في بايبوكس (BiBox)، بورصة العملات العالمية ، والتي صنفت تقنية لوكس تشين  في المركز الأول من حيث قابليتها لتسجيل البورصة في بايبوكس.

ومن جانبه قال السيد سانغ يون لي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة لوكس تشين أثناء خطابه الرئيسي حول موضوع “بناء مستقبل أفضل باستخدام تقنية لوكس تشين”:  إن تقنية لوكس تشين هي الأكثر مرونة وقابلية للتطوير مقارنة مع أنظمة بلوك تشين الأخرى. وقد أبرمت مؤسسة لوكس تشين اتفاقيات مع أكثر من 40 مؤسسة حكومية وخاصة على مستوى العالم لتطوير وتحديث أنظمتها بالكامل إلى نظام لوكس تشين، حيث يعتبر مشروع مدينة تونس الاقتصادية المقدرة تكلفته 50 مليار دولار أكبر المشاريع الحكومية التي تم الاتفاق مع لوكس تشين لتنفيذ تقنيتها في جميع عمليات المشروع. والجدير بالذكر أن العديد من البلدان من أفريقيا وآسيا وأوروبا تطلب من مؤسسة لوكس تشين تقنية بلوك تشين مخصصة لحل مشاكلها الحالية ، مما يشير إلى نجاح لا مثيل له لمنصة لوكس تشين وقدرتها على أن تكون الرائدة في الصناعة،” .

وقالت سيجنغ كيم ، مؤسس مؤسسة لوكس تشين خلال حديثها في المؤتمر الصحفي المنعقد قبل القمة : “يمكن أن تساعد تقنية لوكس تشين البلدان في مكافحة الإرهاب ومنع المهاجرين غير الشرعيين باستخدام عنصر الشفافية كما فعلت كوريا – لتحديد هوية المواطنين الذين لديهم سجل جنائي أو المتورطين في أعمال إرهابية.

وأضافت قائلة: “يمكن للحكومات أن تقوم بإنشاء تقنية بلوك تشين خاصة بهم لحماية الناس من المجرمين وإدارة الدخول والخروج عبر المنافد الجوية والبحرية والبرية “.

وألقى السيد محمد لطرف الرحمن ، المؤسس المشارك لـمؤسسة لوكس تشين والرئيس التنفيذي لشركة نيو إنجلند إكيوتي لميتد  كلمة الترحيب. وخاطب القمة كل من الضيوف أمير أ. دوسال، مؤسس ورئيس منتدى الشراكات العالمية والفائز بجائزة نيويورك الإنسانية لعام 2010، والسيد مون هو كيم  رئيس مؤسسة كيه أم أتش بريتش. وقدم السيد ينغباي مون، مستشار لوكس تشين ومدير إدارة الأبحاث في مختبر التمويل الرقمي في جامعة كوريا عرضًا حول موضوع: “تقدم البنية الحكومية وتقديم الخدمات من خلال تقنية بلوك تشين”. وقدم السيد لو كون شان، الرئيس التنفيذي لشركة ليدتيك ، موضوع “الانتقال في عصر جديد من الرعاية الصحية: حياة أفضل، رعاية أفضل مع لوكس تشين “.

Leave a Reply

Your email address will not be published.