الشيخة موزه آل مكتوم تشارك في “قمة لوكس تشين العالمية” في سنغافورة

سيقوم خلفان سعيد المزروعي، المؤسس الشريك ورئيس مجلس إدارة مؤسسة لوكس تشين - الشرق الأوسط وأوروبا بافتتاح القمة

الشيخة موزه آل مكتوم تشارك في “قمة لوكس تشين العالمية” في سنغافورة

دبي: – أعلن مكتب إقليمي لمؤسسة لوكس تشين في دبي – أسرع منصات بلوك تشين للجيل القادم على مستوى العالم –  أن الشيخة موزه عبيد سهيل آل مكتوم ، المستشارة الأولى لمؤسسة لوكس تشين، ستشارك في قمة لوكس تشين العالمية- سنغافورة التي تعقد في كليفورد بيير – فندق فوليرتون بيه، بتاريخ 29 أغسطس 2018 .

حيث يتضمن الفريق الإماراتي  السيد أحمد حبيب آل غريب، المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي للتطوير والتنمية البشرية – إمارة عجمان والفريق الكامل لمكتب مؤسسة لوكس تشين الإقليمي في دبي.

وتهدف القمة إلى استكشاف نطاق توسيع تقنية بلوك تشين ‘لوكس تشين’ إلى جميع الصناعات الممكنة لتحقيق عالم أكثر عدالة من خلال ضمان العدالة والشفافية في جميع المعاملات المالية وخدمات الرعاية الصحية والأنشطة الخيرية والتعليمية .

سيقوم خلفان سعيد المزروعي، المؤسس المشارك ورئيس مجلس إدارة مؤسسة لوكس تشين الشرق الأوسط وأوروبا ووكيل الوزارة السابق للإدارة الشخصية للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة بافتتاح قمة لوكس تشين العالمية في سنغافورة . كما سيحضر أمير  دوسل ، الحاصل على جائزة نيويورك الإنسانية للعام 2010 ، ضيفًا رئيسيا في القمة.

وقال المزروعي: “قد أظهرت المنطقة من الشرق الأقصى إلى شمال أفريقيا إقبالا كبيرا في مجال تطبيق تقنية بلوك تشين في الأنشطة اليومية في كل من القطاعين العام والخاص ، مما ستسهم في تسريع آفاق نموها، فضلاً عن تحديث الحوكمة “.

وبعد حدث الإطلاق الرسمي لمؤسسة لوكس تشين  في دبي في أبريل الماضي ، يتوقع أن  تسلط هذه القمة العالمية الضوء على الأوضاع الراهنة والموارد المتوفرة للتطبيق الفعلي لـ “لوكس تشين” كمنصة بلوك تشين  على مستوى العام، بالإضافة إلى  مزايا تقنية بلوك تشين  في مجالات مثل نظام الحكومة الإلكترونية، ونقاط القوة الخاصة بتقنية لوكس تشين وإنجازاتها الحالية إلى جانب تطلعاتها للمستقبل.

وسيحضر القمة العديد من كبار الممثلين الدوليين من جميع أنحاء العالم مثل كبار الشخصيات السياسية والشركاء التجاريين وخبراء بلوك تشين والمسؤولين الماليين.

سيقدم السيد يونغ باي مون، مستشار لوكس تشين ومدير الأبحاث في مختبر التمويل الرقمي في جامعة كوريا، موضوع “تطوير البنية للحكومات والخدمات العامة باستخدام تقنية بلوك تشين “. وسيقدم السيد لو كون شان ، الرئيس التنفيذي لشركة ليد تك ، موضوع “العالم الجديد للنظم الطبية والإدارة المحسنة من خلال لوكس تشين “، يليها خطابات السيد سو-هان تشو، المسؤول الرئيسي للتسويق في شركة بلوم تكنولوجي، والسيد سانغ يون لي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة لوكس تشين حول مواضيع “مستقبل تقنية بلوك تشين ” و”بناء مستقبل أفضل مع لوكس تشين”، على التوالي.

والجدير بالذكر أن مؤسسة لوكس تشين على أتم استعداد لتسجيل البورصة حيث أكملت جميع عمليات الإدراج في بيبوكس (Bibox)، بورصة العملات العالمية، علما بأن المؤسسة تتمتع بالدعم العالمي الهائل من قبل الشركات الممتازة وزعماء الأعمال والسياسيين البارزين منهم : الأمير فهد بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود من المملكة العربية السعودية ، رئيس مجلس إدارة مدينة تونس الإقتصادية ومؤسسها ورئيس مجموعة الهرماس العالمية، ومجموعة أوميني القابضة، التي يديرها الأمير النيجيري فرانكلين أوميني، وشركتي  ستيت إنفورماتك لميتد موريشيوس، وجيه أتش ، يديرهما وزير الشؤون الدينية في بروناي، بنغيران محمد وشركة برغتشيلد  القابضة.

وقد وقعت لوكس تشين شراكات استراتيجية مع العديد من الشركات والحكومات في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا في مجال الطاقة والموارد والاتصالات والالكترونيات. كما تدعم المؤسسة المنظمات الخيرية الرائدة مثل مؤسسة إيبيلو في نيجيريا وجمعية ساي سانجيفاني الخيرية  ومؤسسة شباب كاسبا وهيومن ولفير ترست في الهند.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.